جاري تحميل ... dros7asry

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة



أهم طرق الربح من الإنترنت 2019

أهم طرق الربح من الإنترنت 2019
أهم طرق الربح من الإنترنت 2019

1- منصات العمل الحر (freelancers)

تعد منصات العمل الحر freelancing أفضل وأسهل طرق الربح من الإنترنت. وفيها تقوم بالاشتراك في أحد الشركات التي تعمل كوسيط بين مقدمي الخدمات والذين يريدون الحصول عليها.
و للربح من هذه الشركات عن طريق تقديم الخدمات ، إذا كنت تجيد أي من المهام الآتية: (الترجمة ,الكتابة، ، البرمجة، ، الرسم، إعداد المقدمات، والمراجعات ,التصميم ، تحرير الفيديوهات، التصوير،صناعة محتوي أو أي مهارة أخرى ويحتاجها غيرك، فبذلك يمكنك الربح من هذه الشركات.
وألخص لك طريقة الربح من منصات العمل الحر بهذه الخطوات:

أ- تعلم أو طور أي مهارة لديك

منصات العمل الحر freelancing تغطي تقريباً كل المجالات ، لذلك أي شخص يستطيع الربح منها مع القليل من المهارات في أي شيء تقريباً يمكنه الربح من هذه المنصات.

ب- الاشتراك في أحد منصات العمل الحر freelancing

هناك الكثير من هذه المنصات العربية والأجنبيه، وأيضاً ستجد بعضها متخصصة في مجال بعينه والبعض الآخر عام ويضم الكثير من المجالات , والتي يمكنك البدء في أي منها الآن ومن أهمها:

Fiverr - Freelancer - Microworkers - Shutterstock - خمسات

ج- تصفح الخدمات التي يقدمها الآخرين

يمكنك بعد الاشتراك أو حتى قبل الاشتراك تصفح الخدمات التي يقدمها الآخرين، والتعرف علي سر نجاح الخدمات الأكثر مبيعاً،
ثم المنافسة علي توفير تلك الخدمات .

د- تقديم خدماتك وابدأ في حصد أرباحك

حاول دائماً تقديم شيء يستفيد منه الجميع ، واسعى دائماً لصقل مهاراتك وتطويرها في المجال الذي تنوي العمل به، أعمل دائماً 
على كسب رضا كل عميل يقوم بطلب خدمتك لزيادة ارباحك .

2- رفع الفيديوهات علي اليوتيوب

يعتبر موقع اليوتيوب هو ثالث أكبر منصة على مستوى العالم من حيث الشهرة ومعدل الزوار ، كما أنه ثاني أكبر محرك بحث على مستوى عالم الإنترنت بعد جوجل . مهمتك أن تقوم بعمل فيديو جدير بالمشاهدة وتقوم برفعه على اليوتيوب وتبدأ في جني الارباح من خلال المشاركة في برنامج مشاركة الأرباح (جوجل أدسنس) الذي يتيحه موقع جوجل للربح من هذه الفيديوهات.
وسنشرح طرق الربح من اليوتيوب لاحقا

3- التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة من أهم المجالات الموجودة حالياً للربح من الإنترنت. وهو باختصار أن تقوم بتسويق منتجات أو خدمات الغير مقابل عمولة محددة، وتحصل على عمولتك عند إتمام عملية البيع.
وبذلك يستطيع المعلن زيادة نسبة مبيعاته بشكل كبير نتيجة وجود عدد كبير من المسوقين الذين يعملون لصالحه، والمسوق أيضاً من خلال هذا النظام يستطيع تحقيق أرباح ممتازة من سلعة لم يقوم هو بامتلاكها، كما أن المسوق هنا لديه الفرصة لاختيار ما يريد من سلع أو خدمات للتسويق لها.
وهناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة تسمي شركات CPA، والتي تقدم عمولات مقابل الكثير من الخدمات التسويقية الصغيرة مثل تنزيل التطبيقات، أو التسجيل في المواقع.
وقد قامت الكثير من الشركات في الآونة الأخيرة بفتح نظام لمشاركة الأرباح، وأيضاً هناك الكثير من الشركات المتخصصة في التسويق بالعمولة بشكل أساسي.
وهذه قائمة صغيرة بأهم المواقع والشركات في مجال التسويق بالعمولة:
Commission junction
Amazon
ClickBank
ShareASale
جوميا
سوق كوم

4- مواقع التوظيف

تقوم بعض مواقع التوظيف ومن أهمها موقع بيت كوم كوسيط بين من يطلبون وظائف معينة ومن يريدون عمالة معينة، وهو بصورة أخرى همزة وصل بين صاحب العمل و طالب الوظيفة. الشيء الجيد في هذا الموقع أنه يمتلك برنامج تسويق بالعمولة، فهو يعطيك مبلغاً معيناً من المال مقابل كل شخص يقوم بعمل CV على الموقع من خلالك.

· كل ما عليك فعله لكي تربح من موقع بيت كوم، أن تقوم بجعل أكبر عدد من الناس يقومون بعمل سي في على موقع بيت من خلالك، ومن ثم تبدأ في الربح من موقع بيت كوم.

5- التدوين وجوجل أدسنس

وهذه من أهم طرق الربح من الأنترنت عن طريق التدوين، والمشاركة في شركة جوجل أدسنس، يعد واحد من أقدم وأشهر طرق الربح من الإنترنت على الاطلاق. وفكرته ان تقوم على اختيار أحد الموضوعات التي تثير اهتمامك وتمتلك معرفة كبيرة حولها، وتبدأ في نشر مقالات حول هذا الموضوع، ثم المشاركة في برنامج جوجل أدسنس لمشاركة الأرباح, وهناك طرق عديدة لإنشاء مدونة يمكنك الاطلاع عليها على جوجل .

6- مواقع اختصار الروابط

مواقع اختصار الروابط، هي مواقع تمكنك من وضع أي رابط بها لتزويدك برابط آخر قصير، كل من يزور هذا الرابط يضيف اليك الموقع نسبة من أرباحه في حال حصلت على زيارات جيدة للروابط المختصرة من خلاله من خلال العرض لبعض الإعلانات قبل الذهاب لعنوان الويب المقصود , ولكن يجب توخي الحذر عن التعامل معها لوجود الكثير من المواقع الوهمية لاختصار الروابط ويجب التأكد من المواقع الموثوقة والتي بها أوامر دفع ناجحة .

7. مواقع رفع الملفات

مواقع رفع الملفات هي مواقع لرفع وتنزيل الملفات، ويستخدمها الكثير من مستخدمي الإنترنت لتنزيل الملفات التي رفعها الاشخاص الاخرين , وهذه الشركات أو المواقع هي مواقع إعلانية في المقام الأول، فهي تقدم خدمة تنزيل الملفات بصورة مجانية للمستخدمين مقابل مشاهدة إعلانات خاصة بهم , وهذه الإعلانات تحقق لهم أرباح جيدة، وهم يقومون بمشاركة جزء من هذه الأرباح مع أصحاب الملفات .
ويمكنك ايضا الربح من هذه الشركات لاستضافة الملفات ، كل ما عليك فعله أن تجد ملفات يحتاجها الآخرون وتقوم برفعها على أحد هذه الشركات، و من ثم تقوم بجعل الناس يقومون بتحميل هذه الملفات من خلالك، ومن ثم تحصل على ربح.

8- التجارة الإلكترونية

مجال التجارة الإلكترونية هو طريق من أكثر طرق الربح من الإنترنت ربحية، ولكنها تحتاج إلى بعض المجهود والوقت والاستثمار. حيث انك ستقوم ببيع منتجك الخاص أو خدمتك الخاصة عن طريق الإنترنت .
وخاصةً إذا كان لديك عدداً جيداً من المتابعين على تويتر، أو كان لديك صفحة أو جروب على الفيسبوك به عدد كبير من المشتركين، فهذا يمثل فرصة ربحية جيدة جداً, ويمكنك الربح من خلال بيع الاعلانات لبعض المعلنين، أو تقوم بتسويق منتجات بالعمولة، أو أن تبيع سلعتك الخاصة من خلال جمهورك على السوشيال ميديا.

9- Drop Shipping وكيف تبدأ العمل به

Drop Shipping يكون مجرد وسيط، بين العميل (المشتري) والتاجر بالجملة أو المصنع، وبالتالي الأرباح تكون هنا عبارة عن الفرق بين ثمن البيع وثمن الشراء.
وهو من أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين ويمثل العمل به داخل المتجر الإلكتروني و بمجرد أن يقوم المشتري بعمل طلب شراء من أحد المنتجات المعروضة بالمتجر الإلكتروني ، يقوم المتجر بناءاً عليه بعمل طلب شراء من طرف ثالث، ويقوم الطرف الثالث (تاجر جملة أو متجر آخر كبير أو مصنع) بشحن المنتج مباشرة للمشتري.

10- الربح من الفيسبوك

كثير من الناس يعتقد بأن الربح من الفيسبوك فقط من كونه منصة إعلانية، والتي يمكن استخدامها لتوليد أرباح بطرق غير مباشرة. في الحقيقة لا أحد ينكر قوة فيسبوك التسويقية، ولكن هذا الاعتقاد الضيق عن فكرة الربح من فيسبوك ينطبق فقط على الماضي، 
أما الآن فهناك طرق مباشرة للربح من الفيسبوك (نعم الأرباح ستصلك من خلال فيسبوك مباشرة). وذلك عن طريق:
الربح من فيسبوك عن طريق الفيديوهات.
الربح من فيسبوك عن طريق المقالات الفورية.
الربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب الفورية.


وللحصول على الشرح الكامل لكل طريقة منهم، قم بزيارة الرابط بالأسفل:
طرق الربح من الفيسبوك

وفي الختام

أتمنى أن يكون الموضوع قد أفاد الكثير وأعطي حماس وطريق ووسيلة لفتح طموحات جديدة لكل انسان يريد لتغيير الحياة للأفضل من خلال الفرص والإمكانيات الربحية اللانهائية المتاحة علي الإنترنت.
ويسعدني جداً تلقي مشاركاتكم من خلال التعليقات بالأسفل، ونشر هذا الموضوع لتعم الفائدة . 
ايمن شعبان

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *