جاري تحميل ... dros7asry

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة



 نجوم الأهلي والزمالك يدعمون اللاعب مؤمن زكريا نجم فريق الأهلى أثناء رحلته العلاجية 

 أعلن اللاعب مؤمن زكريا إصابته بمرض خطير يمنعه من لعب كرة القدم حالياً , وانه سيقوم برحلة علاجية في المانيا خلال الأيام القادمة. وقامت جماهير النادي الأهلي بالتواجد عند منزل اللاعب هاتفين له بالشفاء العاجل , حيث أكد الأطباء على أن اصابة اللاعب نفسية أكثر من عضوية ، وهو ما تسبب في غيابه عن المباريات في الفترة الماضية . 

وكان مؤمن زكريا قد تعرض للإصابة بمرض بالجهاز العصبي و سيخضع للعلاج لمدة 3 أشهر أو أكثر, وقررت ادارة النادي الاهلي رفع اسمة من الموسم الحالي .

الاهلي يقدم الدعم المعنوي والمادي لمؤمن زكريا

قام النادي الاهلي المصري بتوجيه رسالة خاصة لاعبه المميز مؤمن زكريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، كما حرص الكثر من لاعبين الفريق الأحمر الحاليين والسابقين علي دعم ومؤازرة زميلهم مؤمن زكريا .

هذا وقد أكد مجلس إدارة النادي الاهلي المصري تحمل كافة تكاليف علاج اللاعب مؤمن زكريا داخل البلاد وخارجها , والتأكيد علي حصول مؤمن زكريا لجميع مستحقاته المالية , وقد أكد رئيس مجلس ادارة النادي محمود الخطيب للاعب أن نادي الأهلي لن يتخلى عنه بغض النظر عن قيده في القائمة من عدمه , وأن اللاعب سيحصل علي كافة أوجه الدعم المقدمة من النادي حتي يعود ويكمل عملية شفاؤه .

وكتب النادي الأحمر عبر موقع التواصل الاجتماعي رسالة لمؤمن زكريا جاءت كالاتي: "مهما – طال- غيابك - لن - نتوقف – عن – دعمك - ننتظر عودتك بقوة"
حقيقة مرض مؤمن زكريا | دعم مؤمن زكريا
الاهلي يدعم لاعبه مؤمن زكريا

نادي اهلي جدة يدعم مهاجمه السابق "مؤمن زكريا"

حرص نادي أهلي جدة السعودي علي تقديم كامل الدعم لمهاجمه السابق مؤمن زكريا ولاعب الأهلي الحالي خاصةً بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال الفترة الحالية, ونشر النادي عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام ""مؤمن زكريا - ستعود أقوى""

اهلي جدة يدعم مهاجمه السابق مؤمن زكريا

نادي الزمالك يدعم مؤمن زكريا في رحلته العلاجية

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عبر حسابه في "تويتر": أنه يدعم مؤمن زكريا طبياً ومعنوياً ويتمني له الشفاء العاجل

وجاء الهولندى السيد/مارتن يول والفرنسى السيد/ باتريس كارتيرون المدربين السابقين للنادي الأهلي رسالة دعم لمؤمن زكريا عبر مواقع التواصل الاجتماعي . معلقين "نعلم جميعاً أنك لاعب عظيم وأتمنى أن تعود سريعاً "


حقيقة مرض مؤمن زكريا | دعم مؤمن زكريا
مارتن يول يدعم مؤمن زكريا

حقيقة مرض مؤمن زكريا | دعم مؤمن زكريا
باتريك كارتيرون يدعم مؤمن زكريا




شاهد ايضا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *